leader board

Monday, June 30, 2008

2- Diamond الماسة

2- Diamondالماسة
وهذا الشكل هو واحد من اكثر الشخصيات الكلاسيكيه النادرة على السعر ، إلا أن التنبؤ لا يزيد عن ذلك.


شكل الماسة يمثل مرة اخرى فى جميع انحاء تمديد ، وبعد ذلك الى تضييق نطاق تذبذب الاسعار فيها فترة من التوسع نحو يتوافق مع تقلبات الفترة من تضييق وككل هو مماثل لدالتون.

على نطاق واسع من الرسوم البيانيه (من يوم واحد (وهو تحول وكقاعده عامة ، وعلى نطاق charst للغرامة (وهي أقل من يوم واحد (لا يحدد اتجاه مزيد من الحركة.








Example of a "diamond" figure.


المتشائم السعر المرجعي للماس ، وهي تساوي العرض من الماس (على مسافه من الحد الاقصى لتصل الى ادنى حد ممكن) ، الموقع من نقطة انقطاع في الجانب المقابل.
وكقاعده عامة ، فان جميع النماذج من التحول في وجود اتجاه تصاعدي (رئيس - اكتاف ، وضعف اعلى ، اعلى ثلاث مرات) ، واسمه نماذج من أعلى ، وانها تعكس (له) -- نماذج من الاساس.

كما تعتبر ان نماذج من اعلى على غالبية الاسواق على وقت أقصر وأكثر تقلبا ، بالمقارنة مع نماذج من الاساس. وهي متصله مع علم النفس من المشاركين في السوق واختلاف في المفاهيم ومربحه للمواقف غير المربحه.

وفيما يتعلق بالتفاؤل والتشاؤم الاسعار النقاط المرجعيه التي تم تعريفه أعلاه وتناسب تماما على الارجح قوية لتصحيح الاتجاه السابق. ولذلك فانه يعتبر ان "اكثر الى حد كبير" (أعلاه) تحول النموذج ، فوق قدرته على توجيه الحركة لاحقا. ارتفاع سعر النقطه المرجعيه للجميع على قدم المساواة حركة الاتجاه السابقة قبل انشاء تحول الشكل.





 
success in Forex = learning +practicing + update knowledge

-----------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google