leader board

Monday, June 30, 2008

Ascending trendالاتجاه الصاعد

Ascending trendالاتجاه الصاعد
واذا تجاوز الطلب على العملة العملة عرض سعر الصرف الأجنبي على ينمو. وعلى العكس اذا كان حجم العملة التي المشاركين في السوق ترغب في بيع بموجب الاسعار بصورة ملموسة أكثر من حجم العملة التي المشاركين الاخرين فى السوق من يرغب في شراء نسبة السقوط.

اذا كان الطلب يتجاوز العرض وقتا طويلا ويسبب نمو بنسبة عاجلا او آجلا ومن التشبع. منذ بعض الوقت ليبدأ العرض يتجاوز الطلب. انه يؤدي الى بيع العملة ان ما يعبر عنه في بعض من انخفاض معدل -- تصحيح الاتجاه.

تصويب الاتجاه : الحركة موجه ضد مجموعة من الاتجاه السابق الاتجاه. حركة معينة لا تتناسب مع الاتجاه السابق. اذا كان للنظر في هذه الظاهرة هو الاتجاه الذي يعيد الاسعار في "صحيحة قناة" لا يسمح وحركة السوق والعوامل الاساسية للانحراف.

على الصعود في الاتجاه جزءا من المشاركين مواقف الطويلة المفتوحه ، عن ارتياحه للنمو عن طريق سعر الصرف والبدء في اغلاق المواقع -- لبيع العملات وفقا لغرض تحديد الارباح بسرعة. ولكن إذا كانت الأسباب الرئيسية لتتسبب في زيادة الطلب على العملة ، لم تتغير ، ويجدد شراء العملة ، ومعدل الزياده. ثم تنقل بنسبة يحصل الاتجاه ، او اتجاه.

هناك نوعان من هذا الاتجاه : اتجاه تصاعدي وتنازلي

الاتجاه التصاعدي -- في كل مرة في سعر الصرف يحقق أعلى قيمة بالمقارنة مع المعدل السابق -- التي تحرك الاسعار في كل اللاحقه المحلية على الحد الاقصى والحد الادنى المحلية السابقة اعلاه
The bottom points of waves (local minima) join a direct line - trend line:

Example of an ascending trend


success in forex=learning+practicing+update knowledge

-------------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google