leader board

Monday, June 30, 2008

Candlestick termsالاشكال المختلفة للشموع اليابانية

Candlestick termsالاشكال المختلفة للشموع اليابانية


ويجري عنصرا هاما من عناصر التحليل التقني ، شمعدان انماط الرسم البياني ان يكون له شعبيته في اوساط تجار الفوركس. ويمكن للمستخدمين انظر الرسم البياني نماذج ممثلة على النحو الحانات ، أو خطوط الشمعدانات.

وهناك جزءان من شمعة : الهيءه اعمالها والظلال. المفتوحه والاسعار قريبة من الفترة المحددة ليمثل جسم الشمعدان. وفي حال تجاوز سعر مفتوحة اغلاق واحدة ، عثر على جثة الشمعة صفحة سوداء «! وعكس الحاله الابيض يعطي الجسم. ارتفاع الاسعار وانخفاض التجارة في غضون الفترة ترد من قبل ظلال الشمعة. الفترات الاكثر شيوعا المستخدمة في رسم الشموع هي : 5 دقيقة و 15 دقيقة ، 1 ساعة ، اليوميه والاسبوعيه. اسعار تجارة واسعة في غضون الفترة يمثل على المدى القصير ما اذا كانت الظلال الظلال اوضح ان عقد تجاري وثيق لفتح واغلاق الاسعار.
طول جسم الشمعة
في حالة الشمعدان الهيءه بيضاء وطويلة ثم الضغط الشديد الذي يعتبر من المشترين. اغلاق يتجاوز افتتاح قدر ما دام الشمعدان الهيءه. هذا الوضع هو تفسير العدوانية المشترين التجاري الذي يجعل سعر اغلاق اعلى بكثير من الذهاب الافتتاح. شمعدان طويل ابيض وعادة ما يمثل سوق صاعد على الرغم من حالة مشاهدة قيمتها في الاطر التقنيه على نطاق اوسع. طويل ابيض الهيءه يمكن ان يكون نقطة نقطة تحول محتملة فضلا عن مستوى الدعم في حالة انخفاض تمديد. العدوان عالية من المشترين بعد التحسن طويلة قد يسبب الافراط في الاطمئنان.

تأثير قوي من البائعين ويعتبر الشمعدان عندما تتحول الأسود والطويل. طول الشموع السوداء يتوقف على مدى سعر الاغلاق أقل من سعر مفتوحة. وهذا يدل على العدوان من البائعين ان اسباب كبيرة للحد من الاسعار. شمعدان طويل أسود طويل وبعد التحسن قد تنبئ نقطة تحول ، فضلا عن ان مستوى المقاومة هو وجود في المستقبل. طويل اسود الهيءه بعد إنخفاض طويل قد تظهر الرعب من المشاركين فضلا عن الاستسلام.

Marubozu أبيض وأسود طويل الشموع هي اكثر اهمية. لا توجد في ظلال هذه الشمعدانات والمرتفع والمنخفض وتستمد من فتح او اغلاق.
طول خيال الشمعة
الدورة مرتفعات ترد به على رأس الظل ما اذا كانت واحدة على الجزء السفلي ويصف الانخفاض من الدورة. وفي حال عقد تجاري لا يبعد كثيرا عن مفتوح وقريبة من الاسعار ، والظلال قصيرة. الظلال الطويلة أقول إن كان للتجارة الذي عقد في عاليه طائفة واشار الدورة المفتوحه وسعر الاغلاق. في حال ظل على رأس طويلة واحدة على الجزء السفلي قصيرة ثم نحن نعتقد ان من المفترض ان الشراء هو ضغط قوية وأنها استطاعت ان ترفع الاسعار ، ولكن في وقت لاحق من الباعه جعل الاسعار تهبط الى اغلاق منخفض الاسعار ، الا ان الحركة شكلت الظل العلوي الطويل. عكس الوضع (مع الظلال الطويلة على الجزء السفلي منها والقصير على رأس) ويوضح ان تمكنت من الباعه لدفع انخفاض اسعار في حين تسيطر على الاسواق ، ولكن المشترين أجبر ارتفاع اسعار العودة اقرب الى نهاية الدورة ان ترك الظل الطويل على الجزء السفلي من الشموع.

وهناك حالة أخرى تستحق وصف يسمى الغزل ويأتي على رأس يحدث عندما الشمعدان منذ فترة طويلة على حد سواء العليا والسفلى الى جانب الظلال القصير للهيئة الشمعدان. وفي حين ان احد الظل الطويل علامة على عكس ذلك ، اذا كان كل حالة هي الظلال الطويلة تشير الى المشاركين تردد. هيئة صغيرة الحجم ، على الرغم من لون ، ويصف ان السعر تحرك طفيف عن سعر فتح الى وثيقة واحدة. الظلال الطويلة اظهار اقصى نشاط كل من المشترين والبائعين من خلال الدورة. وقد تقلب اسعار كبيرة داخل فتح وعلى الرغم من فترة قريبة ليست بعيدة عن بعضها البعض.

أ الغزل اعلى بعد التحسن طويلة (ممثلا في مجموعة من الشموع الطويلة البيضاء) يمكن ان يكون علامة على الثيران 'الضعف وامكانيه توقف او عكس الاتجاه. في الحاله العكسيه أ غزل اعلى الظهور بعد فترة طويلة من الشموع السوداء ، أو التراجع ، قد تبين الدببه 'الضعف والتنبؤ بها او من الممكن عكس الاتجاه توقف أيضا.

 
success in Forex = learning + practicing + update knowledge

------------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google