leader board

Saturday, July 19, 2008

اشكال الرسوم البيانيه (5- اقواس فيبوناتشي)

لبناء هذه الاداه للمستخدم مجموعات موقف اثنين من اقصى نقطة. فيبوناتشي أقواس مبنية على النحو التالي. اول خط الاتجاه هو التمييز بين اثنين من اقصى نقطة. فعلى سبيل المثال ، هذا الخط يمكن ان تكون مستمده من جوف لمعارضة الى ذروتها. ثم ثلاثة ارش مع المركز الثاني في اقصى نقطة عبور خط الاتجاه في مستويات فيبوناتشي 38،2 ٪ و 50 ٪ و 61،8 ٪ في القرعه.

اقواس فيبوناتشي تعتبر المحتملة مستويات الدعم والمقاومة. وعادة ما فيبوناتشي المراوح والاقواس توضع على الخريطه في الوقت نفسه ، ومستويات الدعم / المقاومة وتحدد نقاط عبور هذه الخطوط.

ومن الضروري الاشارة الى ان نقاط عبور للارش من منحنى الأسعار يمكن أن تختلف تبعا لحجم الرسم البياني ، لأن القوس هو جزء من داءره ، وشكل دائما ثابتة
وبعباره اخرى ، اقواس فيبوناتشي هي الاولى التي شيدت قبل وضع trendline بين اثنين من أقصى نقطة على الخريطه ، فعلى سبيل المثال ، وهو الحوض الصغير والمعارضة الى ذروتها. ثلاثة أقواس ثم الانتباه ، والثانية تتمحور حول نقطة بالغة.

فان انصاف الاقطار من تمثل هذه الاقواس على طول المسافات trendline يتناسب وطوله ، وتعادل لمستويات فيبوناتشي 38،2 ٪ ، 50،0 ٪ ، و 61،8 ٪. تفسير اقواس فيبوناتشي ينطوي على توقع الدعم والمقاومة اسعار نقترب من اقواس.

الرسم البياني على الصفحه السابقة توضح كيف يمكن للأقواس يمكن ان تقدم الدعم والمقاومة. تقنيه مشتركة لعرض كل من اقواس فيبوناتشي فيبوناتشي وخطوط المروحه (أنظر أدناه) وكذلك على التنبؤ الدعم / المقاومة عند النقاط التي تتقاطع دراسات فيبوناتشي. علما انه ، نظرا لاقواس توضع لتكون التعميم بالنسبة الى الرسم البياني المحور ، حيث الاقواس نقاط عبور بيانات الاسعار تختلف تبعا لتوسيع نطاق من اوبعباره اخرى ، اقواس فيبوناتشي هي الاولى التي شيدت قبل وضع trendline بين اثنين من أقصى نقطة على الخريطه ، فعلى سبيل المثال ، وهو الحوض الصغير والمعارضة الى ذروتها. ثلاثة أقواس ثم الانتباه ، والثانية تتمحور حول نقطة بالغة.

فان انصاف الاقطار من تمثل هذه الاقواس على طول المسافات trendline يتناسب وطوله ، وتعادل لمستويات فيبوناتشي 38،2 ٪ ، 50،0 ٪ ، و 61،8 ٪. تفسير اقواس فيبوناتشي ينطوي على توقع الدعم والمقاومة اسعار نقترب من اقواس.

الرسم البياني على الصفحه السابقة توضح كيف يمكن للأقواس يمكن ان تقدم الدعم والمقاومة. تقنيه مشتركة لعرض كل من اقواس فيبوناتشي فيبوناتشي وخطوط المروحه (أنظر أدناه) وكذلك على التنبؤ الدعم / المقاومة عند النقاط التي تتقاطع دراسات فيبوناتشي. علما انه ، نظرا لاقواس توضع لتكون التعميم بالنسبة الى الرسم البياني المحور ، حيث الاقواس نقاط عبور بيانات الاسعار تختلف تبعا لتوسيع نطاق من الرسم البياني..Fibonacci Arcsاشكال الرسوم البيانيه (5- اقواس فيبوناتشي)
.
success in forex=learning+practicing+update knowledge

------------------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google