leader board

Saturday, July 19, 2008

اشكال الرسوم البيانيه (6-مراوح فيبوناتشي)

مراوح فيبوناتشي على الاطلاق في اختيارهم بنفس الطريقة ، حسب سرعة خطوط المقاومة ، مع استثناء ، إن الخط العمودي على مستوى 23،6 ، 38،2 ، 50 ، 61،8 ، 76،4 اختيارهم
كما تعتبر ان هذه الخطوط سيكون بمثابة مستويات الدعم لتطوير قفز جديدة او الاتجاه التنازلي وبعد فترة انقطاع -- مستويات المقاومة.

مراوح فيبوناتشي يتم عرضها عن طريق اجتذاب trendline بين اثنين من أقصى نقطة على سبيل المثال ، الحوض الصغير والمعارضة الى ذروتها. ثم "غير مرئية" الخط العمودي من خلال الانتباه الشديد النقطه الثانية.

Trendlines بعد ذلك ثلاثة من اول نقطة بالغة حتى انها تمر عبر الخط العمودي غير مرئية في مستويات فيبوناتشي 38،2 ٪ ، 50،0 ٪ ، و 61،8 ٪. (هذه التقنيه مماثلة لسرعة خطوط المقاومة.)

الرسم البياني ادناه يبين كيفية ايجاد دعم الأسعار على خطوط المروحه. يمكنك ان ترى ان واجهتها عندما تكون الاسعار اعلى مروحه الخط ، انها غير قادرة على اختراق الخط لعدة ايام. عندما تكون الاسعار لم تخترق هذا الخط ، وانخفضت بسرعة الى القاع فإن الخط قبل ايجاد الدعم.

كما نلاحظ ان الاسعار عندما تنطط من الحد الادنى ، ارتفعت بحرية الى الأعلى حيث خط المقاومة واجتمع مرة اخرى ، انخفضت الى منتصف الخط وانتعشت.

success in forex=learning+practicing+update knowledge

---------------------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google