leader board

Saturday, July 19, 2008

اشكال الرسوم البيانيه (7-ارقام فيبوناتشي )

فيبوناتشي الارقام يستخدم كثيرا في افتراض اسعار الاصول التي سوف تنجذب نحو. وهي ، وهناك اربعة فيبوناتشي الدراسات الشعبية : أقواس ، والمراوح ، وقفز ، والمناطق الزمنية.

استخدام ارقام فيبوناتشي على نطاق واسع في سوق العملات.

أ الاعلانيه في 1170 من قبل عالم الرياضيات اسم ليوناردو فيبوناتشي ، اكتشفت ما هي العلاقة من الان ويشار الى ارقام فيبوناتشي وفي اثناء دراسة gizza من الهرم الأكبر فى مصر. فيبوناتشي فان النسبه القائمة بين الثانية على التوالي ، اي ارقام في سلسلة فيبوناتشي. ارقام فيبوناتشي هي سلسلة من الارقام التي في كل عدد على التوالي هو مجموع ارقام السابقتين : 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 ، 144 ، الخ
عندما يتحرك سوق بسرعة في اتجاه معين ، فانه قد يشكل في بعض الاحيان التراجع المشاركين في السوق كما تأخذ أرباحها. وتعرف هذه الظاهرة بإسم قفز وعادة ما تخلق فرصا جيدة لاعادة دخول السوق في مستويات جذابة يستأنف قبل التحرك.

قفز كثيرا ما تكون ذات حجم مماثل ، و 50 ٪ و 38،1 ٪ قفز على وجه الخصوص (fibonaccio النسب) التمتع التقنيه اهتماما كبيرا بين التجار.

فيبوناتشي retracement يتم عرضها من قبل اثنين من رسم الخطوط الفاصله بين اقصى نقطة ، وارتفاع و(معارضة) منخفضه الى ذروتها. مجموعة من الخطوط الافقيه وستستمد تقاطع خط الاتجاه في مستويات فيبوناتشي 0،0 ٪ ، 38،2 ٪ 61،8 ٪ 33،3 ٪ او 66،6 ٪ و 50 ٪ ، وبنسبة 100 ٪. بعد تحرك كبير في السعر (نزولا او صعودا) ، والاسعار سوف تقفي أثر في كثير من الاحيان جزء كبير (ان لم يكن كل) من الاصل التحرك. كما تقفي أثر الاسعار ، ومستويات الدعم والمقاومة وكثيرا ما تحدث فى او بالقرب من مستويات فيبوناتشي retracement.

وبصفة عامة ، يمكن تطبيقها على كل من الاسعار والوقت ، على الرغم من انها اكثر شيوعا لاستخدامها على الاسعار. الاكثر شيوعا retracement المستويات المستخدمة في التحليل هي 61،8 ٪ ، 38 ٪ و 50 ٪. وعندما يبدأ في التحرك عكس 3 مستويات الاسعار وتحسب (الانتباه واستخدام الخطوط الافقيه) استخدام الحركات على ارتفاع منخفض. هذه المستويات هي retracement ثم تفسيرها على انها من المحتمل ان مستويات حيث وقف التحركات المضاده. ومن المثير للاهتمام ان نلاحظ ان نسب فيبوناتشي كانت تعرف ايضا باسم لالمصرية واليونانيه والرياضيات. كانت النسبه هي المعروفة باسم الذهبية يعني وتطبق في الموسيقى والهندسه المعماريه. أ فيبوناتشي دوامة دوامة لوغاريتمي هو ان المسارات الطبيعيه انماط النمو.
success in forex=learning+practicing+update knowledge

------------------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google