leader board

Monday, June 30, 2008

Channel and a Trading rangeالقنوات وحدود المتاجرة

Channel and a Trading rangeالقنوات وحدود المتاجرة
عندما العملة التحولات بين 2 خطوط متوازيه الاتجاه هو انشاء القناة. فان اول ما ينبغي عمله في ايجاد قناة لتصوير خط الاتجاه الرئيسي ، وفوق مرتفعات لاتجاه نزولي او ادنى من قيعان ليصل مستوى الاتجاه العام. ربط لاحقة لا يقل عن 2 فى المستويات العليا للرسم الخط المستقيم النزولي. ويمكن ان يتم ذلك لاظهار فرص الارباح التي ترد خلال الاتجاه.

على القناة العمل على نحو فعال في إثنين من خطوط الاتجاه ، والتي وصفت موازية لبعضها البعض ، اقل بوصفها خط الدعم ، وارتفاع خط المقاومة واحدة. ويمكن ان تكون تصاعديه ، والهبوط أو جانبية ، وغيرها من القنوات والاتجاهات. - حتى في توجيه خط الدعم هو أهم trendline ، في اسفل قناة خط المقاومة هو الاكثر اساسية.

الاختراق من اسفل trendline يظهر هبوط العملة واحتمال انعكاس الاتجاه. اختراق للقناة العليا trendline يدل على قيمة العملة.

وكقاعده عامة ، فان خطوط الدعم والمقاومة في قناة اختبار بدوره ، إلا ان هذا لا يعني مهمة جدا بالنسبة الى قناة الاتجاه الحالي. يقولون ، وهناك اتجاه جديد ويجري حاليا وضع إذا كان ثمن رشقات ناريه من قناة. الاتجاه الجديد يمكن ان تكون قصيرة او متوسطة الاجل. انها تعتمد على قوة الدفع وتقلب من السوق.

Example of the uptrend "channel"

Example of the downtrend "channel"


طائفة ، او الافقي قناة يتميز بقوة نظرا لعدم وجود الترند الصاعد وضوحا أو اتجاه الانخفاض في سعر صرف. في نطاق قناة التقلب في أسعار مجموعة من متوسط قيمة.

الاستراتيجيات التي وضعت لقناة الترند الصاعد والانخفاض تطبق ايضا لقناة الجانبية التي تسمى في بعض الاحيان مجرد مجموعة تجارية.


Example of the "trading range"





success in forex=learning+practicing+update knowledge

------------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google