leader board

Monday, June 30, 2008

Support and Resistance levels-1خطوط الدعم والمقاومة

Support and Resistance levels-1خطوط الدعم والمقاومة

واحد من استخدام التحليل الفني لجني "الدعم" و "المقاومة". فان الفكره الاساسية هي ان السوق سوف تميل الى ان التجارة فوق مستويات الدعم ومستويات أدنى من المقاومة. أ مستوى الدعم يشير الى مستوى سعر محدد الى ان العملة التي سوف تواجه صعوبات عبور ادناه. اذا كان ثمن فشل مرارا وتكرارا الى التحرك ادناه هذه النقطه بالذات ، خط مستقيم نمط سوف تظهر.


مستويات المقاومة ومن ناحية أخرى ، تشير الى مستوى سعر محدد الى ان العملة التي سوف تواجه صعوبات عبور اعلاه. الفشل المتكرر للاسعار المذكورة اعلاه للتحرك هذه النقطه سوف يسفر عن نمط خط مستقيم.



إذا كان مستوى الدعم او المقاومة مكسوره ، فان السوق بعدها الى متابعة في هذا الاتجاه. وهذه المستويات هي تحدد من خلال تحليل للرسم وتقييم من قبل حيث واجهت السوق دون انقطاع او دعم المقاومة في الماضي.

الدعم يمكن ان تعرف بأنها مستوى من الاسعار التي قد هبط الى ، قدمت ادارة الحمايه الدولية في السوق وبعد ذلك متتبع ثانية. العكس هو الصحيح من حيث مستويات الاسعار المقاومة قد ارتفع الى ، الى ذروتها التي تتبع ثانية قبل العودة الى الهبوط. أكثر كثيرا ما يحدث ذلك في قفز الرئيسية او حول مستويات الدعم الاقوى او يصبح مستوى المقاومة.

في هذه المستويات النفسية من حيث العمل لان المشترين أو البائعين ان نتذكر انه كان هناك رد فعل حاد من نفس المستوى في المرة الاخيرة كان ينظر الي. ولذلك ، في مستوى الدعم الباعه تميل الى اتخاذ الارباح ، وبائعي جديدة تتردد في اتخاذ مواقف والمشترين يحرصون على دخول السوق.

الدعم هو مستوى الاسعار التي تعتبر مغريه من قبل المشترين من تلك العملة ، ولذلك منع الباعه من تخفيض سعر ادناه. أ مستوى الدعم عادة مرة واحدة في السوق وحددت التجارب على هذا المستوى اكثر من مرة قبل الخروج من تحتها (كسر الدعم) او تنتقل الى اعلى وبعيدا عن انه (الابقاء على الدعم). فشل متكرر من جانب سعر السوق الى التحرك دون مستوى الدعم عادة في نمط النتائج التي يمكن ان تتبع من قبل خط مستقيم.


success in forex=learning+practicing+update knowledge

-------------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google