leader board

Monday, June 30, 2008

Support and Resistance levels-2مستويات الدعم والمقاومة

Support and Resistance levels-2مستويات الدعم والمقاومة
مستويات الدعم في بعض الاحيان يستخدم لتحديد فرص جيدة لشراء العملة ومنذ ايار / مايو ان تدعم هذا المستوى وسعر العملة قد نقدر مرة اخرى بعد اجراء التجارب عليها.


يظهر مستوى المقاومة بموجبه بائعي العملة تجد ان تلك الاسعار على طول الخط واكثر جاذبيه للبيع ، وبالتالي منع المشترين من رفع السعر أكثر من ذلك.

اذا كان في بعض الاحيان مستوى الدعم الراحة ، ودورها بوصفها الدعم ستحول الى ان وجود المقاومة. واذا كان هناك هبوط في السوق ومستوى الدعم مكسوره ، ويمكنه بعد ذلك ان يكون بمثابة لمقاومه الاتجاه النزولي.

ومن ناحية اخرى ، في ارتفاع السوق ، مرة واحدة خط الاتجاه لمستوى المقاومة مكسوره ، ويمكن ان يتحول الى الدعم

فهم ودعم المقاومة هو امر بالغ الاهميه لوضع التجار تمنع وتحد من أوامر. مثلا ، اذا كان التاجر مفتوح شراء الموقف ، وقال انه يمكن استخدام مستوى المقاومة لتكون بمثابة نقطة مرجعيه لوضع بيعها واستخدامها من اجل الحد من الدعم على مستوى لتكون بمثابة نقطة مرجعيه للوضع من اجل وقف بيع.

ومرة اخرى ، يوصي بشدة ان جميع التجار على صقل مهارات التحليل التقني التجاري في حين أن ورقة - قبل الالتزام - ان يعيش استراتيجية المتاجره باستخدام التحليل الفني.

مستويات الدعم والمقاومة تتخذ على اهمية اضافية اذا ما استخدمت بالاقتران مع الزخم او القوة النسبيه ، علما بان الاخيرين العوامل اعطاء اشارة جيدة المستوى وخاصة ما اذا كانت ستعقد او ينكسر.



success in forex=learning+practicing+update knowledge

---------------------

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... HotellRom.org
Finance Top Blogs

Feeds

Google